اذا كنت عضواً في المنتدى تفضل بالدخول ، اذا كنت زائراً اضغط على زر التسجيل لتنضم الى عائلة منتدى ستار اكاديمى 10 الرسمى



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل هناك ندرة فى شركات استضافة المواقع و ما هى عوامل اختيارها ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد بكير
:: عضو جديد ::
:: عضو جديد ::
avatar

الـجنـــس : ذكر
المُسَــاهَمَـــاتْ : 10
العُــمـــْـــــر : 31
العَمَــــــــــلْ : ادارة اعمال
التـسْجِيلْ : 20/05/2014
النـِقَـــــــــاط : 20
التَقْيِــيــــــم : 10

مُساهمةموضوع: هل هناك ندرة فى شركات استضافة المواقع و ما هى عوامل اختيارها ؟   الثلاثاء مايو 20, 2014 4:40 pm

ليس هناك ندرة من شركات استضافة المواقع . في الواقع، قد وجد عدد كبير من هذه الشركات في بعض الأحيان إضافة إلى الخلط بين اختيار الشركة الأنسب. وهنا بعض من العوامل التي تتطلب النظر فيها لصنع الاختيار الصحيح :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فهم المتطلبات التفصيلية ل موقعك

متطلبات مسوق الفردية مختلفة، مقارنة بما كان عليه من الشركة. على سبيل المثال ، فإن المسوقين يفضلون الشركة التي تسمح لهم لاستضافة العديد من المواقع ، ولكن شركة يفضلون وجود مرفق من موقع واحد ، وتقدم التحميل السريع .

طبيعة استضافة

صاحب موقع على شبكة الانترنت قد تختار أن يكون لها نظام مشترك أو مخصص. وكما يوحي اسمها ، حساب مشترك يعني أن عددا من المستخدمين سوف تستخدم نفس الخادم ، ولكن خادم مخصص يعني ملقم واحد لموقع واحد . فإن هذا الأخير يكون طبيعيا سرعات أعلى وخيارات أكثر مسيطرة ، ولكن هي أكثر تكلفة . عند اختياره ل حساب المشترك ، يجب عليك الاستفسار كيفية العديد من المستخدمين سيتم تقاسم نفس النظام معك. وأكبر هو هذا العدد، سوف تكون هناك حاجة لمزيد من الوقت لتحميل موقع الويب الخاص بك .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سرعة الإنترنت

يجب أن يكون اتصال الإنترنت ل توصيل خدمة سريعة. المعيار الموصى به هو T3 ، على الرغم من يعتبر T1 أيضا سريعة جدا . اتصال إنترنت مع ميزة الطلب الهاتفي بطيئة للغاية و يجب تجنبها.

دعم العملاء

هذه هي ميزة مهمة جدا في أي استضافة المواقع. هل تتطلب دعم لتركيب موقع الويب الخاص بك ، أو ربما يمكن أن تعطل موقعك ، التي تحتاج إلى دعم فوري من الموفر. لذلك ، ينبغي للمرء أن نبحث عن السمعة الطيبة للشركة ل تقديم الدعم للعملاء ممتازة.

التسعير

يمكنك أن تجد نوعين رئيسيين من خدمات لاستضافة موقع الويب الخاص بك : المدفوعة والمجانية . إذا كنت مبتدئا ، ستجد هذه الأخيرة جيدة بما فيه الكفاية ، لأنها تسمح لك للحصول على دراية النظام، بالإضافة إلى عمل المواقع. أيضا ، بل هو خيار مرغوب فيه عندما كنت لا تتوقع موقع الويب الخاص بك لرسم الكثير من الزوار . ومع ذلك ، فإنه يحتوي على الإعلانات و النوافذ المنبثقة . قد جعل بداية مع واحدة مجانا، ثم تخرج إلى تلك المدفوعة .

ل إحدى الشركات التابعة أو حتى موقع شخصي ، والإعلانات لا يسبب أي قلق خطيرة ، ولكن في حالة وجود موقع الشركة ، والإعلانات اعطائها نظرة غير مهني. عن طريق دفع رسوم صغيرة ، يمكنك أن تختار ليس لديهم إعلانات . في حال كنت تختار ل خدمة مدفوعة الأجر، عليك أن تكون مشحونة حسب المرافق طالب ، و حجم البيانات المراد تخزينها . شركات الاستضافة تقديم حزم الأعمال و التجارية أيضا . لذلك ، كنت جيدا للمقارنة بين الرسوم و التسهيلات التي تقدمها مختلف الشركات قبل اتخاذ الاختيار النهائي. سيكون أيضا فكرة الله للاستفسار بالرسوم عندما حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك يتجاوز حدود معينة .

فإن اختيار شركة استضافة جيدة يكون الفرق بين النجاح والفشل. فكر كثيرا قبل ان توقع مع اى شركة استضافة فهناك العديد من شركات الاستضافة مثل شركة هوست جيتور و بلو هوست و توجد ايضا شركات عربية ومن افضلهم شركة ديموفنف فهى حاليا تقدم عرض ممتاز بسعر مميز و المساحة غير محدودة و الدومينات المسموح بها غير محدودة و دومين مجاني لمدة سنة بأي من الامتدادات com, .net, .org.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل هناك ندرة فى شركات استضافة المواقع و ما هى عوامل اختيارها ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: •»◦--◦ı[.. المـنتديـات التـقنـيه ..]ı◦--◦«• :: كمبيوتر وانترنت-
انتقل الى:  


      - احصائيات  - إتصل بنا - تبرع بإعتمادات لهذا المنتدى

Powered by phpBB © Copyright ©2007 - 2010
AHLAMONTADA Enterprises.