اذا كنت عضواً في المنتدى تفضل بالدخول ، اذا كنت زائراً اضغط على زر التسجيل لتنضم الى عائلة منتدى ستار اكاديمى 10 الرسمى



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  شذى حسون: لن أتزوج المهندس.. ولست من مطربات "البانيو"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عيون حمني
:: عضو جديد ::
:: عضو جديد ::
avatar

الـجنـــس : انثى
المُسَــاهَمَـــاتْ : 5202
العُــمـــْـــــر : 27
العَمَــــــــــلْ : النت والطبخ
التـسْجِيلْ : 14/05/2010
النـِقَـــــــــاط : 6275
التَقْيِــيــــــم : 71

مُساهمةموضوع: شذى حسون: لن أتزوج المهندس.. ولست من مطربات "البانيو"    الجمعة يناير 21, 2011 1:14 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] شذى حسون دافعت عن كليبها "وعد عرقوب"


الكويت - mbc.net
نفت المطربة العراقية شذى حسون وجود مشروع زواج من مواطنها الفنان ماجد المهندس؛ لكنها أكدت وجود "ديو" من نوع خاص سيجمعهما سويا، رافضة الإفصاح عن التفاصيل.
كما استبعدت أن تكون هي المقصودة من خلال التصريحات الأخيرة للمطربة لطيفة التونسية؛ التي انتقدت فيها من وصفتهن بمطربات "السرير والبانيو"، ودافعت عن كليبها الأخير "وعد عرقوب" الذي أخرجه الراحل يحيى سعادة.
وقالت المطربة العراقية، في المؤتمر الصحفي الذي عقدته بمناسبة زيارتها الكويت لإحياء حفل خاص، إنها لم تبادر بالرد على تصريحات لطيفة من تلقاء نفسها، إنما وجه لها سؤال وأبدت وجهة نظرها التي أيدت فيها لطيفة.
وحول كون تعليقها على التصريحات قد وضعها في مأزق، كما يقول المثل الدارج "اللي على راسه بطحه يحسس عليها"، اتهمت الصحافة بأنها أظهرتها وكأنها تدافع عن نفسها.
ونفت حسون أن تكون أغنيتها المصورة "وعد عرقوب" قد ضمت ما يخدش الحياء، سواء من رقص أو استعراض، كما أنها لا ترى في التصوير أية إساءة لكونها مطربة عراقية.
وأعربت عن سعادتها بالتعاون مع مخرج الكليب الراحل يحيى سعادة؛ لأنها تبحث دوما عن التنويع والتجديد، كما أن الجميع أعجب بالحرية والجرأة التي قدمتها، ولن ترد على من ينتقد الكليب.
وأشارت إلى أنه بعد مشاركتها في برنامج سوبر ستار تعاونت مع عدة شركات إنتاج، وأنتجت كذلك لحسابها الخاص أكثر من أغنية؛ لكنها استقرت حاليا مع شركة إنتاج سعودية ستطرح من خلالها ألبومها الجديد؛ الذي يضم 12 أغنية بلهجات مختلفة.
أما عن مشروع تعاونها مع مواطنها الفنان ماجد المهندس؛ فقالت إنها تتعاون معه في لحن جديد، وقريبا من المحتمل أن يجمعهما "ديو" من نوع خاص.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
amirat9oloub
:: عضو جديد ::
:: عضو جديد ::
avatar

الـجنـــس : انثى
المُسَــاهَمَـــاتْ : 19023
العُــمـــْـــــر : 27
العَمَــــــــــلْ : لايوجد
التـسْجِيلْ : 13/04/2010
النـِقَـــــــــاط : 22449
التَقْيِــيــــــم : 604

مُساهمةموضوع: رد: شذى حسون: لن أتزوج المهندس.. ولست من مطربات "البانيو"    الجمعة يناير 21, 2011 1:37 pm

رووعة الموضوع

يعطيكـ ألف عافيه يالغلآ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عيون حمني
:: عضو جديد ::
:: عضو جديد ::
avatar

الـجنـــس : انثى
المُسَــاهَمَـــاتْ : 5202
العُــمـــْـــــر : 27
العَمَــــــــــلْ : النت والطبخ
التـسْجِيلْ : 14/05/2010
النـِقَـــــــــاط : 6275
التَقْيِــيــــــم : 71

مُساهمةموضوع: رد: شذى حسون: لن أتزوج المهندس.. ولست من مطربات "البانيو"    الجمعة يناير 21, 2011 4:31 pm

الله يعافيك يابعدي

نورتي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فاقده حنان
:: عضو جديد ::
:: عضو جديد ::
avatar

الـجنـــس : انثى
المُسَــاهَمَـــاتْ : 1839
العُــمـــْـــــر : 33
العَمَــــــــــلْ : موظفة
التـسْجِيلْ : 15/04/2011
النـِقَـــــــــاط : 1756
التَقْيِــيــــــم : 18

مُساهمةموضوع: رد: شذى حسون: لن أتزوج المهندس.. ولست من مطربات "البانيو"    الإثنين مايو 23, 2011 9:41 am

شذاوووووووووووووووووووووووووى لعب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فاقده حنان
:: عضو جديد ::
:: عضو جديد ::
avatar

الـجنـــس : انثى
المُسَــاهَمَـــاتْ : 1839
العُــمـــْـــــر : 33
العَمَــــــــــلْ : موظفة
التـسْجِيلْ : 15/04/2011
النـِقَـــــــــاط : 1756
التَقْيِــيــــــم : 18

مُساهمةموضوع: رد: شذى حسون: لن أتزوج المهندس.. ولست من مطربات "البانيو"    الأربعاء أغسطس 10, 2011 12:01 am

يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شذى حسون: لن أتزوج المهندس.. ولست من مطربات "البانيو"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: •»◦--◦ı[..اقســام ستار اكاديمى..]ı◦--◦«• :: اخبار نجوم ستار اكاديمي 1.2.3.4.5.6-
انتقل الى:  


      - احصائيات  - إتصل بنا - تبرع بإعتمادات لهذا المنتدى

Powered by phpBB © Copyright ©2007 - 2010
AHLAMONTADA Enterprises.