اذا كنت عضواً في المنتدى تفضل بالدخول ، اذا كنت زائراً اضغط على زر التسجيل لتنضم الى عائلة منتدى ستار اكاديمى 10 الرسمى



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 احمد الشريف: لو عاد بي الزمن لما دخلت الأكاديمية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nassou l'algérienne
:: عضو جديد ::
:: عضو جديد ::
avatar

الـجنـــس : انثى
المُسَــاهَمَـــاتْ : 2830
العُــمـــْـــــر : 27
العَمَــــــــــلْ : الدراااااااسة
التـسْجِيلْ : 25/03/2010
النـِقَـــــــــاط : 3612
التَقْيِــيــــــم : 29

مُساهمةموضوع: احمد الشريف: لو عاد بي الزمن لما دخلت الأكاديمية    الخميس يونيو 24, 2010 10:34 am


أحمد الشريف، الشاب التونسي الوسيم جداً وصاحب الصوت الجميل، برز في الدورة الأولى من برنامج "ستار أكاديمي"، فلم يستطع أحد من المشتركين منافسته



احمد الشريف: لو عاد بي الزمن لما دخلت الأكاديمية








أحمد الشريف، الشاب التونسي الوسيم جداً وصاحب الصوت الجميل، برز في الدورة الأولى من برنامج "ستار أكاديمي"، فلم يستطع أحد من المشتركين منافسته





البعض يقول إن شركة "Star System" تميزه، إنما هو ينفي هذا الأمر تماماً، لكن من الواضح ان شركة "Pepsi" فضلته على كثيرين، بعدما اختارته للمشاركة في فيلم "بحر النجوم". عن هذين الأمرين، وعن سوء التفاهم الذي حدث أخيراً مع المخرج سيمون أسمر، وصفة الغرور التي ترافقه، وأغنية "بدي طير"، وأعماله المقبلة كان الحديث معه شيقاً جداً، بالطبع من دون أن ننسى التطرق إلى أخباره العاطفية وهو الموضوع الأهم لمحبيه من الجنس اللطيف انه احمد الشريف .

هل انتهيت من تصوير فيلم "بحر النجوم"، وكيف وجدت هذه التجربة؟

- أجل، انتهينا... التجربة جميلة وجديدة لأنها المرة الأولى التي أمثل فيها. لقد استفدت وحصلت على خبرة كبيرة، وذلك بوجود العديد من النجوم الذين لهم فترة طويلة في الفن.

ما الذي شجعك على خوض هذه التجربة؟

- المحتوى بكامله شجعني، من شركة "Pepsi" التي هي برأيي كبيرة جداً، إلى الفكرة التي هي جديدة وغير مطروحة سابقاً على الصعيد العالمي، أي ان شركة دعايات تقدم فيلماً وفيه هذا العدد من النجوم، أيضاً فإن الإنتاج كان ضخماً...

أنتم لا تمثلون في الفيلم، بل تظهرون كفنانين، فمن تعتقد أنه سيكون في النهاية نجم الفيلم؟

- تفكيرنا هنا مختلف عن الخارج، ففي الخارج نجد في فيلم واحد حوالى 6 نجوم. سلسلة "Ocean’s Eleven" تضمنت ألمع النجوم ولم نشعر ان أحداً منهم نجم على حساب الآخر، حتى انه لم يخطر على بالنا هذا الأمر. في حال نجح الفيلم، فإن الجمهور سيحب كل الشخصيات.



ألا تعتقد ان كثرة النجوم يمكن ان تحرق شخصاً لحساب آخر؟

- في هذه النقطة أنت محقة، إذ يمكن ألا تعطى المساحة الكافية لكل نجم.

وائل كفوري نجم كبير في لبنان والوطن العربي، فإلى أي حد أنت قادر على الظهور أمامه؟

- ليست مسألة من سيظهر، فأنا أفكر بأنه عليّ أن أكون جيداً في الفيلم وأن أقدم دوري بإتقان، ووائل يفكر الشيء نفسه أيضاً. برأيي ان لم يكن أداء أحد الممثلين ممتازاً والفيلم بأكمله نجح، فإن هذا الممثل سيحصد النجاح مع الفيلم. إنما في حال فشل الفيلم، رغم ان هذا الفنان قدم أداء مميزاً، فإنه سيفشل أيضاً، ولن يفكر أحد بالمجهود الذي بذله. أتمنى ان ينجح الفيلم بكامله، عندها ان أراد أحد المقارنة بين X وY فليس من مشكلة.

لماذا شعرنا ان التركيز في الفيلم على هيفا أكثر من غيرها، خصوصاً في الإعلانات الخاصة به؟

- ربما لأن العقد بينهما يقضي بهذا الأمر. أكيد يوجد فرق بين إعلاني وإعلان هيفا، إذ انها مع شركة "Pepsi" منذ فترة طويلة وهي من الأوائل معها، ثم في هذا المجال ما زلت حديثاً ولكن ممكن أن تتغير الأوضاع بعد سنتين أو ثلاث.

لماذا تقاسمت الإعلان الخاص بمشروب "Pepsi" مع رويدا المحروقي ولم يكن لكل منكما إعلان منفرد كما حصل مع باقي النجوم؟

- هذه كانت الفكرة المطروحة وأنا لا أجادل فيها، إذ انها استثمار Technique لا علاقة لي به، فلا أتدخل في أمور التسويق على ألا يتدخلوا في طريقة غنائي.


هل يمكن ألا يكونوا واثقين من قدرتك على تقديم الإعلان منفرداً؟

- لا أعلم، لكن ما أعرفه ان الإحصاءات التي قامت بها الشركة لاحقاً برهنت أن أكثر إعلان حقق رواجاً كان إعلاني مع رويدا. أعتقد انهم فكروا في شيء ما وكان في مكانه.

لماذا اختارتك شركة "Pepsi" للمشاركة في الفيلم من بين كل نجوم "ستار أكاديمي"، خصوصاً الذين شاركوا سابقاً معها في إعلانات؟

- لا أدري، ولكن أعتقد ان هذا الأمر تم بناء على بعض الإحصاءات التي أجريت.

صرح المخرج سيمون أسمر أخيراً انك الوحيد القادر على منافسة وائل كفوري، فما تعليقك على هذا الأمر؟

- أحب الأستاذ سيمون أسمر كثيراً، وأشكره على الكلام الذي قاله عني. لقد شاهدت الأستاذ الكبير سيمون أسمر حوالى 3 أو 4 مرات في حياتي، وشعرت أنا وهو خلال هذه المرات اننا نعرف بعضنا جيداً وكان ينصحني كثيراً. أول شخص سألت عنه عند دخولي الأكاديمية هو سيمون أسمر، فالتقيت به وتحدثنا سوياً وكان "لذيذاً" جداً معي وأنا أحبه. برأيي هو "أشطر" شخص في مجال الفن في العالم العربي، ولم يأت حتى الآن إنسان مثله قدم هذا الكم الهائل من النجوم.

قيل أخيراً انك تجاهلت كلامه هذا عنك، فما ردك؟

- القصة وما فيها انه كان من المقرر ان أصور برنامج "Top 20"، فوصلت إلى بيروت من تونس في تمام الساعة الواحدة ليلاً، ذهبت إلى المنزل ونمت وفي اليوم التالي ذهبت مباشرة إلى التصوير ولم أحضر إلى المكتب وأشاهد المقتطفات الصحافية. في البرنامج نقلت لي المذيعة ان مخرجاً كبيراً قال عني هذا الكلام، سألتني عن رأيي بالموضوع من دون أن تذكر الاسم، فأجبتها "في حال قيل عني هذا الأمر، فإنه شيء جيد جداً وأحترمه وأشكر هذا المخرج".



حاولت إذاً تدارك الوضع من دون التسبب لنفسك بإحراج؟

- ليست مسألة تدارك للوضع، ولكن فكرت في حال قال مخرج عني هذا الأمر فعليّ أن أشكره. سوف أتصل بالأستاذ سيمون أسمر وأشرح له ما حصل وأعتقد انه سيتفهم لأنه يعرفني.

ألا توجد أسباب معينة من قبلك تدفعك إلى تجاهله؟

- معقول (مستغرباً)، إطلاقاً لا يمكن أن يحدث هذا الأمر.

هل تريد عبر مجلتنا أن تتوجه إليه بكلمة اعتذار؟

- لن أعتذر من الأستاذ سيمون لأنني لم أسئ إليه، ولن أفعل طوال حياتي. ليس من طبعي أن أجامل ولكن مهما قلت عن الأستاذ سيمون ليس كافياً، وهو يعلم جيداً منذ أيام الأكاديمية المحبة التي أكنها له وأنا أعلم المحبة التي يكنها لي، وهو يدرك انني لن أقول عنه أي شيء سيئ.

ألم تتصل به يوماً لاستشارته بأمر ما؟

- كلا، فمنذ أن خرجت من الأكاديمية انقطع التواصل بيننا، لذا ما حدث أخيراً أعطاني سبباً لكي أتصل به لأشكره على كلامه وأعتذر منه، وكما يقال "عسى أن تكره شيئاً وهو خير لك".

لماذا ترافقك دوماً كلمة مغرور؟

- منذ أن كنت في الأكاديمية ويقولون عني انني مغرور، ولا أدري لماذا؟ فلا يوجد أي شيء يجعلني مغروراً، وهل يعقل لأنني وصلت؟ ففي النهاية الناس هم المسؤولون عن نجاحي، ولم أحقق هذا الأمر بمفردي، فهل يعقل أن "أنغر" عليهم؟ بتاتاً، فهم رأس مالي في النهاية.
أصدرت منذ فترة أغنية "بدي طير"، فهل حققت النجاح المرصود لها؟

- أجل الحمد لله. أنت ما رأيك؟

برأيي ليس كثيراً، ولا يمكن مقارنتها مع أغاني ألبومك الأول...
- أنت محقة، لكن أنا فرحت بها، إذ بعد صدورها بأسبوع واحد غنيت في مهرجان "سوس" وهو من أكبر المهرجانات في تونس، وتفاجأت عندما غناها معي الحضور الذي وصل إلى 8 آلاف شخص. هذا برأيي من خير الله عليّ، إنما أنا معك ان هذه الأغنية لم تكن مثل أغاني الألبوم، ولكن الألبوم المقبل سيتضمن أغاني أجمل بكثير من "بدي طير".

لاحظنا أيضاً ان كليب الأغنية لم يكن على المستوى المطلوب، فضلاً عن ان فيه بعض الحركات المكررة من كليب أغنية "سهران معاك"، ما قولك؟

- صحيح، لكن هذا الكليب هو الأجمل بالنسبة إليّ، إذ شعرت فيه انني أصور في منطقتي في تونس رغم اننا كنا نصور هنا في لبنان، كما شعرت انه يشبهني كثيراً ولا أعتقد انني سأقدم كليباً آخر يكون قريباً مني إلى هذه الدرجة.

لماذا تتعامل دائماً في كليباتك مع إميل سليلاتي؟

- لأنه "شاطر"، ولكن في الكليب الجديد سوف نقدم الفكرة لعدد من المخرجين بمن فيهم إميل، لنرى من سيقدم الـ Story Board الأنسب.

متى سيصدر ألبومك الجديد، وما هي الأغاني التي سيتضمنها؟

- بعد رأس السنة إن شاء الله، وهو سيتضمن عشر أغان منوعة.

لماذا تركز كثيراً على الأغنية اللبنانية؟

- لا أتقصد ذلك، ولكن هذه المرة أعتقد ان الشركة المنتجة ستعمد إلى إصدار أغنية مصرية.

ألا تخشى ان تثير غضب الشعب التونسي منك؟

- كلا، فالشعب التونسي لا يغضب أبداً، وأنا أحرص على تقديم أغنيتين باللهجة التونسية على الأقل في كل ألبوم.

ألن تصدر أغنية خليجية؟
- أنا أنتظر فقط لكي أتمكن من إتقان اللهجة، إذ انها صعبة عليّ قليلاً وتحتاج إلى الوقت.

أنت أكثر من نجح من بين مشتركي "ستار أكاديمي"، فهل هذا الأمر عائد إلى اجتهادك أو الكاريزما التي تتمتع بها، أم ان الذي تقدمه لك شركة "Star System" لم تقدمه لأحد غيرك؟

- برأيي الأمر عبارة عن Package، أولاً اليد الالهية موجودة كل الوقت ولكن بكل تأكيد هناك تعب من قبلي، فأنا أفعل واجبي والباقي على ربنا. أرغب في إيضاح نقطة هامة، وهي انه عندما كنت أعمل من كل قلبي "Star System" كانت ملتهية بغيري ولم تكن ترى شخصاً اسمه أحمد الشريف، بل ان التركيز كان على محمد عطية وبشار الشطي وبهاء الكافي.


لماذا لم تدعمك الـ L.B.C في تلك الفترة؟

- العقد كان يقضي بإصدار ألبوم لآخر 3 مشتركين وأنا كنت الخامس، لكني فكرت انني وصلت إلى هذه المرحلة ولن أقف هنا. لقد تعذبت كثيراً في الفترة الأولى، ولكن بعد ان انتهيت من الألبوم قدمته إلى مسؤولي"Star System" وأحبوه فأنتجوه لي وصدر في الأسواق، وتلقائياً أرادوا التكملة معي لكي يستعيدوا أموالهم التي دفعوها على الإنتاج وقد فعلوا وزيادة أيضاً.



كيف علاقتك اليوم بمديرة الأكاديمية رولا سعد؟

- جميلة جداً وهي أيضاً جميلة جداً (يقصد رولا)، وكلما أشاهدها أقول لها انها "متحلاية كثيراً".

هل تميزك على الطلاب، إذ انك تتواجد دائماً في حفلات "ستاراك"، حتى لو لم يكن لديك عمل جديد؟

- عندما أصدرت الألبوم عملت به لمدة عامين وظهرت في "ستاراك 3 و4"، وفي حال لم أصدر هذا العام ألبوماً فلن تروني في البرنامج. عدد كبير من الفنانين ظهروا في البرنامج وغنوا لعامين متتاليين الأغاني ذاتها.

إذا عاد بك الزمن إلى الوراء هل كنت ستدخل الأكاديمية؟

- كلا لن أدخل من جديد، وذلك كي لا أدخل في مجال الفن.

لماذا؟

- هذا المجال جميل جداً وأحبه كثيراً ولكنه ليس كما حلمت به، لكن بما انني دخلت إليه فأريد أن أعطي كل ما في وسعي لأن لكل فنان جمهوره وأنا لن أخذل جمهوري، إذ اني أغصب على نفسي الكثير من الأمور وأعمل من كل قلبي من أجله. لقد اكتشفت ان هذا المجال ليس كما حلمت به وربما الأمر عائد إلى الوضع الحالي.

هذا يعني انك لم تحب الجو الداخلي؟

- أجل، وإن سألت حالياً أي فنان من كل الفئات سيقول لك الشيء نفسه لأننا كلنا نشعر بهذا الأمر.

ألستم أنتم المسؤولين عن الوضع الداخلي؟

- كلا ليس نحن، بل شركات الإنتاج والتلفزيون ويوجد مليون ألف قصة، ولو كان موضوع واحد فقط لكان حل، بل هي مشكلة طويلة وعريضة. عموماً، أشكر الله ولن نقف هنا، لكن برأيي الوضع كان يمكن ان يكون أفضل وأجمل حتى نقدم نحن الأفضل للناس، خصوصاً لجهة كثرة الفنانين.

من لفتك من الطلاب بعد خروجك من الأكاديمية؟

- أماني وشيماء ووجدي التونسي وهناء المغربية وجوزف عطية، وبرأيي هو الوحيد الذي استحق فعلاً الحصول على اللقب.

ما رأيك بالفائزة الأخيرة شذى حسون، وهل شاهدت كليبها الأخير؟

- "منيحة"، ولكن لم أشاهد أغنيتها الجديدة.

هي ظهرت بصورة مفاجئة، خصوصاً لناحية الملابس، فما رأيك بالعري الذي يعتمده الفنانون في الفترة الأخيرة؟

- أمي أوصتني أن أبتعد قدر المستطاع عن العري في الكليبات، لأن الأولاد وبعض الأشخاص الذين لا يحبون العري سيشاهدون الكليب، وأنا ملتزم بهذا الأمر. الفنانون الكبار لا يعمدون إلى تقديم العري وهذا أمر جيد.

لكن عدداً كبيراً من الجيل الحالي يستخدم هذا الأمر، صحيح؟

- أنا شخصياً لا أنظر إلى العري، ولكن في حال أردت فسأنظر إلى Christina Aguilera أو Beyonce لأننا سنفرح بالسمع وبالمظهر. أيضاً، فإن Beyonce مثلاً لا تتعرى بطريقة Cheap كما يحدث مع البعض عندنا.

كيف علاقتك بالأساتذة في الأكاديمية، خصوصاً ان بيتي توتل كانت عاتبة عليك؟

- أكنّ شعوراً خاصاً لكل من جورج عساف وبيتي توتل، ولكن أنا مقصر بحقهما كثيراً، إذ لم أتصل بهما منذ العام ونصف العام. أعتذر من بيتي كثيراً وأقول لها انني اشتقت إليها ولزوجها وللأولاد، وأرغب في الاتصال بها، لكن أتردد لأنني أخشى أن تكون "زعلانة" مني، لذا أقول لها ان لم تكن كذلك فلتطلبني missed call وأنا أعاود الاتصال بها. أما جورج عساف، فأقول له إنني أحبه كثيراً هو وزوجته وأولاده.

هل أن محبيك من الجنس اللطيف فقط؟

- من الجنس اللطيف والـ "يا لطيف أيضاً" (ضاحكاً).

ما أخبارك العاطفية، خصوصاً انه حكي عن علاقة تربطك بفتاة لبنانة؟

- لست مرتبطاً بفتاة لبنانية، ولكن أخباري العاطفية جيدة ولا بأس بها.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ليمووو الجامدة
:: عضو جديد ::
:: عضو جديد ::
avatar

الـجنـــس : انثى
المُسَــاهَمَـــاتْ : 5645
العُــمـــْـــــر : 26
العَمَــــــــــلْ : طالبه
التـسْجِيلْ : 12/05/2010
النـِقَـــــــــاط : 8135
التَقْيِــيــــــم : 74

مُساهمةموضوع: رد: احمد الشريف: لو عاد بي الزمن لما دخلت الأكاديمية    السبت يونيو 26, 2010 6:40 am

مرررررررررررررررررررررررررررررررسى ناسو حبيبتى وانا اتشرف انى اكون اول وحده ترد على موضوع الجميل
مررررررررررررررررررسى

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مبسوطه أوى
:: عضو جديد ::
:: عضو جديد ::
avatar

الـجنـــس : انثى
المُسَــاهَمَـــاتْ : 337
العُــمـــْـــــر : 36
العَمَــــــــــلْ : الشعر
التـسْجِيلْ : 31/03/2010
النـِقَـــــــــاط : 246
التَقْيِــيــــــم : 21

مُساهمةموضوع: رد: احمد الشريف: لو عاد بي الزمن لما دخلت الأكاديمية    الأحد يونيو 27, 2010 9:49 am

يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلع حبيبتها
:: عضو جديد ::
:: عضو جديد ::
avatar

الـجنـــس : انثى
المُسَــاهَمَـــاتْ : 505
العُــمـــْـــــر : 30
العَمَــــــــــلْ : لايوجد
التـسْجِيلْ : 06/04/2010
النـِقَـــــــــاط : 695
التَقْيِــيــــــم : 26

مُساهمةموضوع: رد: احمد الشريف: لو عاد بي الزمن لما دخلت الأكاديمية    الأحد يونيو 27, 2010 12:15 pm

يسلموووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت اسياد
:: عضو جديد ::
:: عضو جديد ::
avatar

الـجنـــس : انثى
المُسَــاهَمَـــاتْ : 2957
العُــمـــْـــــر : 25
العَمَــــــــــلْ : طالبه
التـسْجِيلْ : 23/04/2010
النـِقَـــــــــاط : 3028
التَقْيِــيــــــم : 27

مُساهمةموضوع: رد: احمد الشريف: لو عاد بي الزمن لما دخلت الأكاديمية    الأحد يونيو 27, 2010 2:33 pm

يسلوووووووووووووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همسة العراق
عضوه مميزه
عضوه مميزه
avatar

الـجنـــس : انثى
المُسَــاهَمَـــاتْ : 1650
العُــمـــْـــــر : 29
العَمَــــــــــلْ : طالبة
التـسْجِيلْ : 20/05/2010
النـِقَـــــــــاط : 2237
التَقْيِــيــــــم : 12

مُساهمةموضوع: رد: احمد الشريف: لو عاد بي الزمن لما دخلت الأكاديمية    الثلاثاء يونيو 29, 2010 5:37 am

ميرسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو لينا
:: عضو جديد ::
:: عضو جديد ::
avatar

الـجنـــس : ذكر
المُسَــاهَمَـــاتْ : 48
العُــمـــْـــــر : 24
العَمَــــــــــلْ : طالب
التـسْجِيلْ : 24/06/2010
النـِقَـــــــــاط : 47
التَقْيِــيــــــم : 10

مُساهمةموضوع: رد: احمد الشريف: لو عاد بي الزمن لما دخلت الأكاديمية    الثلاثاء يونيو 29, 2010 11:36 am

يسلموووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.alahzaan.yoo7.com
فاقده حنان
:: عضو جديد ::
:: عضو جديد ::
avatar

الـجنـــس : انثى
المُسَــاهَمَـــاتْ : 1839
العُــمـــْـــــر : 33
العَمَــــــــــلْ : موظفة
التـسْجِيلْ : 15/04/2011
النـِقَـــــــــاط : 1756
التَقْيِــيــــــم : 18

مُساهمةموضوع: رد: احمد الشريف: لو عاد بي الزمن لما دخلت الأكاديمية    الأربعاء أغسطس 10, 2011 11:29 pm

يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احمد الشريف: لو عاد بي الزمن لما دخلت الأكاديمية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: •»◦--◦ı[..اقســام ستار اكاديمى..]ı◦--◦«• :: اخبار نجوم ستار اكاديمي 1.2.3.4.5.6-
انتقل الى:  


      - احصائيات  - إتصل بنا - تبرع بإعتمادات لهذا المنتدى

Powered by phpBB © Copyright ©2007 - 2010
AHLAMONTADA Enterprises.